الحالة يقلب الموازين والتوقعات ويخطف فوزًا ثمينًا من حامل اللقب

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

خطف فريق نادي الحالة فوزًا ثمينًا على حساب حامل اللقب فريق نادي المحرق بنتيجة 89-85، فيما أحرز فريق نادي النويدرات أول فوز له هذا الموسم على حساب منافسه فريق نادي سماهيج بنتيجة 83-73، وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وقد جاءت نتائج أشواط مباراة الحالة والمحرق على النحو الآتي: 33-12 (المحرق)، 23-14 (الحالة)، 30-19 (الحالة)، 24-19 (الحالة).
ولم يتوقع من شاهد المباراة أن يتمكّن الحالة بنجومه الشبان وبقيادة وطنية متمثلة في المدرب الوطني صالح الحداد من مجاراة حامل اللقب فريق نادي المحرق المدعم بأبرز نجوم كرة السلة البحرينية، وقلب تأخره بفارق 21 نقطة في الربع الأول من اللقاء إلى فوز ثمين ومستحق على المحرق.
وظن الجميع أن المحرق في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تقدمه بفارق 21 نقطة في الربع الأول، لكن الحالة تمكّن من تغيير هويته في الأشواط الثلاثة التالية بفضل تعليمات مدربه صالح الحداد وتألق لاعبيه، خصوصًا نجمه حسن جراشي الذي لعب واحدة من أفضل مبارياته بعدما سجل 31 نقطة منها خمس تصويبات ثلاثية ناجحة، كما تألق المحترف أندري واشنطن بتسجيله 22 نقطة وسجل أيضًا أحمد جمال 13 نقطة وأحمد المطوع 11 نقطة.
في الجانب الآخر، فإن المحرق تراجع أداؤه بعد شوط استثنائي للاعبيه، لكن التسرّع وكثرة الأخطاء والمخالفات والثقة المفرطة أسهمت في خسارة الفريق الأولى هذا الموسم.
وبهذه النتيجة رفع الحالة رصيده إلى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية من الرفاع، كما أصبح رصيد المحرق 3 نقاط بعدما فاز على النويدرات في الجولة الأولى.
وفي المباراة الأولى، استطاع فريق نادي النويدرات أن يحرز انتصاره الأول في المسابقة وجاء على حساب منافسه فريق نادي سماهيج بنتيجة 83-73، إذ جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 24-18 (النويدرات)، 17-12 (سماهيج)، 23-20 (النويدرات)، 24-18 (النويدرات).
وكان أبرز مسجلي النويدرات كل من حسن عباس بتسجيله 21 نقطة وجواد عبدالله 16 نقطة، فيما كان أبرز مسجلي سماهيج كلاً من المحترف الأمريكي رشيم رايت بتسجيله 24 نقطة ونورالدين محمد 22 نقطة، ونجح النويدرات في تعويض خسارته في الجولة الأولى من حامل اللقب المحرق، ليحقق أول فوز له هذا الموسم.
وشهدت المباراة مشاركة المحترف الأمريكي لسلة سماهيج رشيم رايت، وكان أبرز مسجلي فريقه واللقاء بإحرازه 24 نقطة، فيما لعب النويدرات مباراته الثانية من دون محترف أجنبي في صفوفه، ومع ذلك نجح في تحقيق الفوز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحالة يقلب الموازين والتوقعات ويخطف فوزًا ثمينًا من حامل اللقب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إقالة مدرب بعد فوز فريقه بنتيجة كبيرة
التالى غداً.. الجولة 13 من دوري الأولى تنطلق بثلاث مواجهات