ناصر بن حمد: الانتصار حقق للمملكة الميدالية الذهبية في العصر الذهبي

ناصر بن حمد: الانتصار حقق للمملكة الميدالية الذهبية في العصر الذهبي
ناصر بن حمد: الانتصار حقق للمملكة الميدالية الذهبية في العصر الذهبي

نقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تهاني حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، إلى لاعبي المنتخب الوطني بمناسبة فوزهم بالمركز الأول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، مؤكداً أن جلالة الملك المفدى فخور جداً بالمستويات الكبيرة والراقية التي قدمها أبناء البحرين في المحفل الإقليمي والانتصار الرائع في المباراة النهائية التي ضمنت للبحرين تحقيق الميدالية الذهبية في العصر الذهبي.

وقال سموه أثناء استقباله في مطار البحرين الدولي لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بعد عودتها من العراق، في حدثيه مع لاعبي المنتخب، "لقد كنتم خير سفراء للبحرين في المحفل الكروي الهام وبرهنتم للجميع أن البحريني معدنه من ذهب، ودائماً ما يطمح إلى تحقيقه والوصول إلى الإنجازات مهما كبرت حجم التحديات التي تواجهه وبالفعل تمكنتم من تحقيق اللقب الإقليمي عن جدارة واستحقاق بعد أن قدمتم مستويات كبيرة طيلة مباريات البطولة وصولاً إلى المباراة النهائية والتي كنتم فيها رجال مواقف وحرصتم على رفع اسم البحرين عالياً".

واستقبل سموه بعثة المنتخب بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ووزير شؤون الشباب والرياضة، أيمن المؤيد، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضية، د. عبدالرحمن عسكر، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، محمد حسن النصف، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف سموه، "إننا سعداء بما قدمتموه في البطولة من مستويات فنية راقية وجسدتم من خلال البطولة الإقليمية كل معاني العزيمة والمثابرة والإصرار والتحدي وقدمتم أجمل معاني الولاء والتضحية في سبيل رفعة اسم بلدكم عالياً وأظهرتم روحاً قتالية يحتذى بها خلال مباريات البطولة والمباراة النهائية ونحن على يقين تام بأن هذا الإصرار والتحدي سيكون عنوان لك ولمشاركاتكم المقبلة في البطولات والمحافل الدولية".

وقال، "حرصنا على دعم المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا وتهيئة الأجواء المثالية أمامه من أجل الظهور المتميز في البطولة والتنافس الحقيقي على لقبها الإقليمي باعتبارها تمثل حدثا رياضيا مهما يتواجد فيه المنتخب ويمكن الاستفادة من هذا الحدث للتعرف على المستوى الحقيقي للمنتخب الوطني قبيل الدخول في استحقاقات كروية هامة يتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق نتائج إيجابية في تلك الاستحقاقات".

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، "لقد فرحنا كثيراً بما حققه المنتخب الوطني لكرة القدم في غرب آسيا وعلينا أن نتخذ من الإنجاز منطلقا أساسيا للدخول بكل قوة في الاستحقاقات المقبلة ومن بينها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا ويجب علينا العمل بكل جد من اجل تهيئة المنتخب للمشاركة في التصفيات وتحقيق نتائج متميزة فيها".

المؤيد: إنجاز يبعث على التفاؤل

ومن جانبه أعرب وزير شؤون الشباب والرياضة، أيمن المؤيد، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمه للمنتخب الوطني في مسيرته بالاستحقاق الإقليمي الكبير والذي تمكن المنتخب الوطني من تحقيق المركز الأول في البطولة التي أكدت مدى التطور التصاعدي التي تسير فيه كرة القدم البحرينية حتى باتت رقما صعبا في كافة المشاركات التي تتواجد فيها.

وبين وزير شؤون الشباب والرياضة أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، راهن على المنتخب الوطني لكرة القدم في البطولة الإقليمية وبالفعل تمكن أبناء البحرين من تحقيق إنجاز كبير في البطولة رغم التحديات التي تمكن أبناء البحرين من تحويلها إلى نقاط انطلاقة للوصول إلى تحقيق اللقب الإقليمي الكبير.

وأشاد بالمستويات التي قدمها أبناء البحرين في بطولة غرب آسيا وتمكنوا من رفع اسم البحرين عالياً، الآمر الذي يشيع أجواء من التفاؤل في المستقبل بتحقيق إنجازات طيبة بما فيها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.

علي بن خليفة: دعم ناصر بن حمد أساس النجاح

من جهته، رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة إحراز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم للقب بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة، والتي استضافتها العراق خلال الفترة 30 يوليو الماضي وحتى 14 أغسطس الجاري .

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة غرب آسيا يعكس الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل جلالة الملك المفدى، مشيراً إلى أن جلالته الداعم الأول للرياضيين، مبيناً أن إنجاز المنتخب الوطني الأول جاء في العصر الذهبي للرياضة البحرينية .

كما هنأ الشيخ علي بن خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كما قدم التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشاد بأداء لاعبي المنتخب الوطني الأول، مثنيا كذلك على جهود الجهازين الفني والإداري، مؤكدا أن القادم من مشوار ومنافسات للمنتخب الوطني هو أكثر أهمية، خصوصا وأن المنتخب مقبل على المشاركة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

السيد محمد: شكراً ناصر بن حمد

وبدوره، عبر قائد المنتخب السيد محمد جعفر باسمه ونيابة عن زملائه اللاعبين عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه للمنتخب، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وقال، "لقد دخلنا هذه البطولة واضعين نصب أعيننا الشعار الذي اطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة (الذهب فقط) وسعينا بكل جد واجتهاد؛ من أجل تحقيق المركز الأول والعودة بالكأس وكنا مقدرين للمسؤولية التي نحملها وبالفعل تعاهدنا على العودة للبحرين ومعنا كأس البطولة وحققنا العهد بفضل إصرار اللاعبين وتضحياتهم ومستوياتهم الكبيرة التي أهلتنا للعب على المباراة النهائية وتحقيق اللقب الغالي".

وتابع، "أشكر لاعبي المنتخب على هذا الإنجاز الكبير وسنسعى في البطولات المقبلة الى رفع اسم البحرين وعلمها عاليا وتقديم المستويات التي تساهم في تأكيد التطوير الكبير للرياضة البحرينية".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد: الانتصار حقق للمملكة الميدالية الذهبية في العصر الذهبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق روبن يكيل المديح لمدربه الأفضل مع بايرن ميونخ
التالى "حامل اللقب" النصر يستضيف ضمك .. والأهلي يخشى مفاجأة العدالة