البرازيلي كوستا يعود مجددًا لتمثيل طائرة النجمة

العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440

تعاقدت إدارة نادي النجمة مؤخرًا مع اللاعب البرازيلي ليلسون كوستا، إذ سيدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة ضمن منافسات فرق الدرجة الأولى بالموسم الرياضي الجديد 2019-2020، ليسجل الموسم الجديد عودة كوستا إلى صفوف النجمة الذي دافع عن شعاره لمدة ثلاثة مواسم متتالية وأسهم مع بقية زملائه في اعتلاء منصة التتويج، وسيخلف مواطنه ماثيوس الذي استعانت طائرة النجمة بخدماته في الموسم المنتهي الذي حقق فيه الفريق برونزية مسابقة درع الدوري على حساب الأهلي في مواجهة المركزين الثالث والرابع، وفضية كأس الاتحاد التنشيطية بعد الخسارة من داركليب في النهائي.
وقد دافع كوستا عن شعار نادي العين الإماراتي بالموسم الماضي بعد أن قضى ثلاثة مواسم متتالية في الدوري المحلي ضمن تشكيلة النجمة، وقد أشرف على تدريبه كل من التونسي نورالدين صمود، والأرجنتيني البيرتو اليقيتا، والمدرب الوطني مشعل تركي، وأسهم كوستا في تواجد النجمة خلال دفاعه عن شعار الرهيب النجماوي، على منصة التتويج على مستوى الدوري وكأس سمو ولي العهد، وكان من أبرز النجوم الذين استطاعوا معانقة درع الدوري بقيادة مشعل تركي قبل موسمين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البرازيلي كوستا يعود مجددًا لتمثيل طائرة النجمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تعيين الإسباني فرناندو تريساكو رئيساً للجنة الحكام في اتحاد القدم
التالى أوراوا الياباني يتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا