الكندي رايموند جديد طائرة النسور

العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440

تعاقدت طائرة النادي الأهلي مؤخرًا مع الضارب الكندي رايموند لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال منافسات فرق الدرجة الأولى، إذ سيخلف كلاً من روسلان وبيزا اللذين لعبا ضمن تشكيلة الفريق خلال قسمي الدوري بالموسم المتصرم، وقد أسهم بيزا في محافظة الأهلي على لقب كأس سمو ولي العهد الأمين بعد الإطاحة بالمحرق في النهائي، فيما لم يقدم روسلان ما يشفع له لاستمراره مع كتيبة النسور.
وسيصل اللاعب رايموند إلى البحرين نهاية الشهر الحالي، ليخضع لفترة تجربة تحت مراقبة مدرب الفريق رضا علي الذي انطلقت تحضيراته الأولية للموسم الجيد مؤخرًا. ولعب رايموند على مستوى الاحتراف الخارجي في الدوري الفرنسي والألماني، وسيكون الدوري البحريني تجربته الاحترافية الأولى على مستوى المنطقة، وتتطلع جماهير الأهلي إلى أن يشكّل رايموند إضافة قوية لتشكيلة الفريق وأن يقدّم مستويات فنية مقنعة تسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات بتعاونه مع بقية عناصر الفريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكندي رايموند جديد طائرة النسور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الشباب يخشى مصيدة ضمك في المحالة
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية