الرفاع يضرب هورسيد الصومالي بخماسية نظيفة في كأس محمد السادس

العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440

واصل ممثل المملكة فريق الرفاع عروضه القوية مقدمًا أداءً عاليًا، ونجح بكل اقتدار في تحقيق فوز عريض على منافسه فريق هورسيد الصومالي بخمسة اهداف نظيفة، خلال مواجهتهما التي اقيمت يوم امس (الاربعاء) على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، ليضرب الرفاع موعدا جديدا مع فريق الزوراء العراقي في المباراة الاخيرة، وذلك يوم بعد غد السبت لتحديد صدارة المجموعة.
وسجل اهداف كميل الاسود 3 اهداف «هاتريك» سيد رضا عيسى ومهدي عبدالجبار (هدفًا لكل منهما)؛ ليرفع رصيده بهذا الانتصار إلى (6 نقاط)، مقتربا نحو إحكام قبضته على صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل للدور الـ(32).
ونجح السماوي من خلال انضباطه التكتيكي في بسط سيطرته على مجريات الشوط الاول بشكل واضح، وتمكن من فتح اهدافه بركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 40، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 46 خطف السيد رضا عيسى الهدف الثاني.
وفي الشوط الثاني واصلت كتيبة السماوي سيناريو ما قدمته في الشوط الاول مستغلين ثغرة النقص العددي للفريق المنافس، ليسجل كميل الاسود الهدف الثالث في الدقيقة 56 عبر مجهود فردي ولا اروع حينما تراقص بالمدافعين مسددا الكرة في الشباك، ليعود الأسود المتألق من جديد في الدقيقة 66 مسجلا الهدف الرابع له عبر ركلة جزاء وهو الهدف الثالث بالمباراة «هاتريك»، ليزيد السماوي غلة اهدافه بتسجيله الهدف الخامس بإمضاء مهدي عبدالجبار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرفاع يضرب هورسيد الصومالي بخماسية نظيفة في كأس محمد السادس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مبادرات دوري ناصر بن حمد الممتاز تحقق حلم محاربي السرطان الصغار
التالى ناصر بن حمد: مهرجان محمد بن راشد للقدرة أصبح ذات طابع خاص