الأحمر يخرج من موقعة كمبوديا الصعبة بثلاث نقاط ثمينة

الأحمر يخرج من موقعة كمبوديا الصعبة بثلاث نقاط ثمينة
الأحمر يخرج من موقعة كمبوديا الصعبة بثلاث نقاط ثمينة

الوطن - مازن أنور

نجح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من انتزاع فوز ثمين وهام في مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣ وذلك بتغلبه على مستضيفه المنتخب الكمبودي ١-٠ في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على الإستاد الأولمبي بالعاصمة الكمبودية وأمام ٥٥ ألف متفرج.

وسجل هدف منتخبنا الوحيد كميل الأسود في الربع ساعة الاخيرة من المباراة ليمنح الأحمر ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده إلى ٤ نقاط متصدراً المجموعة بشكل مؤقت.

وجاء فوز منتخبنا الوطني بصعوبة بعد أن عانى في الثلث الأخير والشق الهجومي في الشوط الأول والذي كان فيه الطرف الأفضل نسبياً مع خطورة قليلة على مرمى الكمبوديين اقتصرت على محاولتين تكفل بهما شامي الحسيني واحدة من عرضية مرت من أمام كميل الأسود والثانية رأسية ابتعدت عن الخشبات، في المقابل كان المنتخب الكمبودي هادئاً ووصل في محاولة واحدة من عرضية ولم يشكل خطورة كبيرة بل حاول تكثيف اللعب في مناطقه ونجح في إنهاء الشوط الأول سلبياً.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا مع التغييرات التي أجراها سوزا بالدفع بالمهاجم إسماعيل عبداللطيف وعبدالوهاب المالود حيث سنحت للأحمر أكثر من فرصة لم تستغل جيداً حتى جاء الهدف من ركنية انتهت أمام القدم اليمنى لكميل الأسود فأودعها الشباك وأنهى اللقاء الصعب للأحمر بهدف ودن مقابل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأحمر يخرج من موقعة كمبوديا الصعبة بثلاث نقاط ثمينة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق تاريخيًا .. الأخضر يكتسح اليمن بـ 17 انتصارًا
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية