الحالة يترقّب وصول محترفه البوركيني

الحالة يترقّب وصول محترفه البوركيني
الحالة يترقّب وصول محترفه البوركيني

العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الحالة وصول محترفه الثالث خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصًا مع اقتراب العد التنازلي لانطلاقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وكان الحالة تعاقد مع البرازيليين صامويل ومواطنه اسديراس في الفترة الماضية، كما أنه استقبل لاعب برازيلي آخر لكنه فشل في تجاوز التجربة التي خضع لها تحت قيادة المدرب الوطني محمد زويد.
من جانبه، أكد مدرب نادي الحالة محمد زويد أن المحترف الثالث «بوركيني الجنسية» يجيد اللعب مهاجمًا، وسبق له أن خاض العديد من التجارب الكروية في السنوات الأخيرة، وآخرها في المملكة العربية السعودية، إذ خاض النصف الأول في دوري الدرجة الثانية قبل أن ينتقل في الفترة الثانية من الموسم إلى اللعب في دوري الدرجة الأولى، وأكد زويد أن فريقه وصل إلى مرحلة متقدمة من الإعداد بانتظار انطلاقة الموسم.

المصدر: الأيام الرياضي:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحالة يترقّب وصول محترفه البوركيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي يتغلب على أستانا الكازاخستاني في الدوري الأوروبي
التالى في افتتاح جولة "همة حتى القمة".. الشباب وضمك حبايب