علـي بن خليفـة ينقـل تحيات ناصـر بن حمـد للمنتخب الوطني

العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440

نقل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم العائد من كمبوديا بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا ومهمًا على حساب كمبوديا في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
جاء ذلك لدى استقبال رئيس الاتحاد لوفد منتخبنا الوطني الأول في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، بحضور عضو لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد محمد جلال.
وخلال الاستقبال، نقل الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى الجهازين الفني والإداري وإلى لاعبي المنتخب الوطني على النتيجة المهمة التي حققها الأحمر بالانتصار خارج الأرض، مشيدًا بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المستمرة للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن سموه الداعم الأول للمنتخب الوطني في مشواره المهم.
والتقى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأفراد المنتخب الوطني الأول، مشيدًا بالأداء الذي ظهر عليه المنتخب خلال مباراة كمبوديا، مؤكــدًا أهمية التركيز على المشوار القادم في التصفيات المزدوجــة، والظــهور بمستويــات متطورة تعكس رقي كرة القدم البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، علـي بن خليفـة ينقـل تحيات ناصـر بن حمـد للمنتخب الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مدينة عيسى يقترب من جيرملينو ويتعاقد مع العنزي
التالى منتخبنا يطرق النهائي للنسخة الثانية على التوالي بالإرسال الموجهة