الإصابة تحرم ريال مدريد من مجهودات فالفيردي أمام ليفانتي

الإصابة تحرم ريال مدريد من مجهودات فالفيردي أمام ليفانتي
الإصابة تحرم ريال مدريد من مجهودات فالفيردي أمام ليفانتي
الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيفتقد مجهودات نجمه الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي أمام منافسه ليفانتي غدا السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك إثر تعرض اللاعب لإصابة عضلية جديدة خلال تواجده مع منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وقال ريال مدريد في بيان له: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم الجمعة للاعبنا فيديركو فالفيردي من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم اكتشاف معاناته من إصابة عضلية في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر".

وكان من المقرر أن يدفع زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بفالفيردي في مباراة الغد ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه من أجل إراحة لاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسميرو، ولكن يبدو أن اللاعب الأوروجواياني سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب هذه الإصابة العضلية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإصابة تحرم ريال مدريد من مجهودات فالفيردي أمام ليفانتي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق تعّرف على تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)