تثبيت موعد بطولة الخليج للرجال لكرة السلة بالكويت في نوفمبر

اعتمدت اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي، وثبتت موعد ومكان إقامة بطولة الخليج لمنتخبات الرجال، لتقام بضيافة دولة الكويت في الفترة من 23 حتى 30 نوفمبر المقبل.

وقال أحمد يوسف الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة إن اللجنة قرّرت تثبيت موعد إقامة بطولة المنتخبات الخليجية، لتقام بضيافة الاتحاد الكويتي لكرة السلة في الفترة المذكورة.

وذكر يوسف أن النسخة الجديدة من البطولة ستشهد أول عودة لمنتخب الكويت للرجال بعد رفع الحظر الدولي، وذلك بعد أن شارك منتخب الشباب في البطولة الخليجية التي أقيمت في البحرين خلال شهر أغسطس الماضي، مؤكدًا أن عودة الكويت إلى استضافة البطولات والمشاركة فيها يُسعد جميع أبناء دول الخليج العربية.

وقال يوسف إن دولة الكويت لها خبرة مميزة في استضافة مختلف البطولات الإقليمية والدولية، معربًا عن ثقته بأن تحقق البطولة النجاح المنشود منها في جميع المجالات.

وأوضح يوسف أن البطولة تُعد حدثًا رياضيًا متميزًا ومحطة متجدّدة من محطات العمل المشترك بين دول مجلس التعاون، وفرصة عظيمة لتعزيز أواصر المحبة والتلاقي بين أبناء الخليج، ووسيلة مثالية للارتقاء برياضة كرة السلة الخليجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تثبيت موعد بطولة الخليج للرجال لكرة السلة بالكويت في نوفمبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق علـي بن خليفـة ينقـل تحيات ناصـر بن حمـد للمنتخب الوطني
التالى الجمهور يبدي استياءه من الأداء الهزيل للأخضر.. والنقاد: ثلاثة أسباب للإخفاق