مبادرات دوري ناصر بن حمد الممتاز تحقق حلم محاربي السرطان الصغار

مبادرات دوري ناصر بن حمد الممتاز تحقق حلم محاربي السرطان الصغار
مبادرات دوري ناصر بن حمد الممتاز تحقق حلم محاربي السرطان الصغار

يشارك أحد الأطفال المصابين بمرض السرطان في ركلة البداية لمسابقة، دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020، من خلال إعلانه انطلاق المنافسات في مباراة فريقي الحد والرفاع الشرقي التي ستقام الجمعة سبتمبر الجاري على إستاد البحرين الوطني.

وتأتي المبادرة من قبل اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز بالشراكة مع مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم والمدير التنفيذي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز عارف المناعي أن الخطوة تأتي ضمن مبادرة من المبادرات المتنوعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عبر منح الفرصة للأطفال مرضى السرطان بالمشاركة في الوسط المجتمعي الرياضي.

وأشار إلى أن لاعبي فريقي الحد والرفاع الشرقي طرفي المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري سيرتدون "الشريط الذهبي" والذي يعبر عن التضامن مع الاطفال المصابين بالسرطان، بالإضافة إلى رفع يافطة مساندة لحملة "أطفالنا كالذهب" بنسختها السادسة والتي تطلقها مبادرة "ابتسامة" شهر سبتمبر من كل عام للتوعية بسرطان الأطفال.

ولفت المناعي، إلى أن القائمين على جمعية المستقبل الشبابية أبدوا تعاوناً كبيراً مع الإدارة التنفيذية للدوري وتفاعلاً إيجابياً من خلال المشاركة في افتتاح مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2019-2020.

وأكد رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح الزياني، أن الجمعية تتعاون مع مختلفة المبادرات الداعمة لمبادرة "ابتسامة"، مشيراً إلى الفخر والاعتزاز بالمشاركة في افتتاح منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2019-2020.

وأوضح أن المشاركة في اليوم الافتتاحي يعبر عن الأهمية الكبرى التي يدركها المجتمع البحريني في دعم الأطفال المصابين بمرض السرطان مثمناً للقائمين على الدوري الفرصة الثمنية التي قدموها لأحد ابطال "ابتسامة" لتحقيق حلمه والمشاركة مع نجوم كرة القدم البحرينية في مبارات الانطلاق.

ونوه إلى أن المشاركة تعزز أهداف مبادرة "ابتسامة" والتي من جملتها إتاحة الفرصة للأطفال الأبطال مرضى السرطان في التواجد بالفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية المختلفة؛ الأمر الذي يخفف عنهم وعن أهاليهم العبء النفسي الناتج من المرض.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مبادرات دوري ناصر بن حمد الممتاز تحقق حلم محاربي السرطان الصغار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اليوم.. انطلاق الجولة التاسعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى
التالى إعلاميون لـ "سبق": لقاء صعب وحدث رياضي منتظر .. الثقة كبيرة بلاعبي  المنتخب