طائرة «الأحــلام» تلحـق الخسـارة الثانيـة بالشبـاب

سجّل حامل اللقب داركليب فوزًا مستحقًا على جاره اتحاد الريف في موقعته الأولى بمسابقة كأس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ضمن منافسات المجموعة الأولى، بالمواجهة التي جمعتهما مساء أمس في صالة اتحاد اللعبة، بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، بواقع 25 مقابل 13، 26 مقابل 24، 25 مقابل 13، والتي أدارها تحكيميًا الدوليان محمد خاتم حكم أول وجعفر المعلم.

ورجحت كفة داركليب التشكيلة التي خاض بها المدرب البرازيلي سيزار اللقاء، والتي امتزجت بين عنصري الشباب والخبرة، ممثلة في محمود حسن والعائد لتشكيلة العنيد محمود عبدالواحد وحسن عباس. وبناء على تلقي «الريفاوي» الخسارة الثانية فقد ودع المسابقة مبكرًا، حيث سبق وأن خسر المواجهة الافتتاحية أمام البسيتين.

وفي مباراة أخرى، استطاع المحرق من تخطي الشباب بثلاثية بيضاء بعد أن ألحق به الخسارة الثانية، وقد جاءت نتائج أشواطها كالتالي: 25 مقابل 11، 25 مقابل 19، 25 مقابل 17. حيث لم يشرك محمد المرباطي الثنائي الجديد محمد يعقوب وعلي خيرالله وتابع المجريات الكاميروني إيفان كودي. يلتقي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء وعلى صالة الاتحاد ولحساب المجموعة الثالثة الدير مع النجمة، وتليها مباشرة مواجهة التضامن والنصر عند الساعة 7:30.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طائرة «الأحــلام» تلحـق الخسـارة الثانيـة بالشبـاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سلة الرفاع تواجه الجزيرة المصري في عربية السلة
التالى سترة يسقط الأهلي في كأس الاتحاد لكرة السلة