المؤيد إنجاز "أثقال المحرق" نتاج لدعم الملك ورئيس الوزراء وولي العهد

المؤيد إنجاز "أثقال المحرق" نتاج لدعم الملك ورئيس الوزراء وولي العهد
المؤيد إنجاز "أثقال المحرق" نتاج لدعم الملك ورئيس الوزراء وولي العهد

أكد وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد أن الإنجازات الكبيرة التي حققها فريق نادي المحرق لرفع الاثقال في بطولة أندية غرب آسيا الثانية التي اختتمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية هو نتاج حقيقي لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء للحركة الرياضية في المملكة وتهيئة الأجواء المثالية أمام منتسبيها لتحقيق إنجازات نوعية باهرة تضمن للبحرين رفع علمها عالياً وتعزز من مكانتها على مستوى الرياضية العالمية والإقليمية.

وأكد وزير شؤون الشباب والرياضة أن اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ودعمه الواضح لمشاركة نادي المحرق كان سبباً رئيساً في الحصول على هذا الكم الوافر من الميداليات في بطولة غرب آسيا والتي أكدت التطور التصاعدي في الرياضة البحرينية.

وحقق وفد نادي المحرق إنجازات متميزة في البطولة وحققت رباعات النادي لقب البطولة في فئة السيدات والناشئات والمركز الثاني في فئة الشابات، وحل فريق الرجال في المركز الثالث، وفريقا الناشئين والشباب في المركز الثاني، وحصل نادي المحرق في البطولة على 92 ملونة، منها 56 ميدالية ذهبية، و30 ميدالية فضية، و6 ميداليات برونزية.

وأشاد المؤيد بالأداء المتميز الذي قدمه رباعو ورباعات فريق نادي المحرق وما اظهروه من روح رياضية عالية وعزيمة وإصرار على تحقيق الميداليات الملونة التي تؤكد تطور الرياضة في العصر الذهبي، مثنياً على أداء الرباعين والرباعات والجهازين الفني والإداري، وما بذلوه من جهود واضحة في سبيل اعتلاء منصة التتويج.

ونوه بالجهود الطيبة التي بذلها الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق وحرصه وأعضاء مجلس الإدارة على دعم فريق النادي والوقوف إلى جانبه من أجل تحقيق هذا الإنجاز الكبير.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المؤيد إنجاز "أثقال المحرق" نتاج لدعم الملك ورئيس الوزراء وولي العهد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الاتحاد يهزم سماهيج.. وسترة يتفوق على مدينة عيسى
التالى مباراتان في الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة