اليوم.. المنتخب العسكري لكرة القدم يقابل منتخب كندا

اليوم.. المنتخب العسكري لكرة القدم يقابل منتخب كندا
اليوم.. المنتخب العسكري لكرة القدم يقابل منتخب كندا
يوهان- سعيد بن خالد النافعي

تصوير- مقبول الرحبي

أجريت مساء امس الثلاثاء مراسم رفع أعلام بعض الدول المشاركة في دورة الألعاب العسكرية بمدينة يوهان بجمهورية الصين الشعبية، على أن يتم استكمال رفع بقية أعلام الدول المشاركة تباعاً.

وقد شارك وفد قوات السلطان المسلحة في هذا المحفل العالمي، و رحب عميد مدينة ديستريكت الصينية بوفد قوات السلطان المسلحة والوفود العسكرية الأخرى، متمنياً لهم حظاً موفقاً في منافسات البطولة.

وتشارك قوات السلطان المسلحة في هذه البطولة بخمسة ألعاب وهي كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية وألعاب القوى والرماية والقفز المظلي. هذا وسيخوض اليوم الأربعاء منتخبنا العسكري لكرة القدم أولى مباراته و سيواجه منتخب كندا العسكري، في المجموعة التي تضم المنتخبات العسكرية لكل من كندا و مصر و اليونان و سيقابل كذلك يوم الجمعة القادم منتخب مصر وبعدها بيومين سيواجه منتخب اليونان العسكري.

وحول جاهزية المنتخب العسكري تحدث الرائد علي بن راشد الغيثي مدير منتخبنا العسكري قائلاً: “ ضمن مشاركة قوات السلطان المسلحة في دورة الألعاب العسكرية بالصين والتي تقام خلال الفترة ( 14-28) اكتوبر الجاري سوف يبدأ المنتخب العسكري لكرة القدم اليوم أولى مباراته في البطولة وهوجاهز لهذا اللقاء، ويعد من المرشحين لحمل اللقب، واستعدادا لهذه البطولة أقام المنتخب العسكري لكرة القدم عدة معسكرات داخلية ، إضافة للمعسكر الخارجي الذي أقيم في جمهورية إيطاليا خلال الفترة من 17 يونيو ولغاية 1 يوليو 2019 `

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم.. المنتخب العسكري لكرة القدم يقابل منتخب كندا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق "أخضر 19 عامًا" يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2020
التالى اللجنة الأولمبية العمانية تعيّن البريطاني تيم نيوهام مديرًا فنيًا