"سلة النويدرات" تتعاقد مع محترف لبناني

"سلة النويدرات" تتعاقد مع محترف لبناني
"سلة النويدرات" تتعاقد مع محترف لبناني

محمد عباس

أكمل نادي النويدرات إجراءات التعاقد مع محترف جديد لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري.

وكان النويدرات امتنع عن التعاقد مع لاعب محترف طيلة القسم الأول من الدوري حيث لم ينجح في التأهل للدور السداسي مفضلا جلب محترف في الدوري الفضي وذلك تقليلا للمصروفات خصوصا وأنه لن ينافس بشكل مباشر على البطولة.

وتوصل نادي النويدرات إلى اتفاق مع محترف أميركي يلعب في الدوري اللبناني مع نادي زحلة اللبناني حيث سيلتحق بالفريق في منافسات الدوري الفضي.

يشار إلى أن الدوري الفضي هو الأهم للفرق متوسطة المستوى لأنه يحدد الترتيب من المركز الخامس وحتى الأخير في الدوري. واعتمد بعض الأندية ومنها نادي النويدرات في هذا الموسم استراتيجية تقليل المصروفات وجلب المحترف في الدوري الفضي حيث ستجلب معظم الأندية محترفيها في هذا الدور.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "سلة النويدرات" تتعاقد مع محترف لبناني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "أخضر 19 عامًا" يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2020
التالى اللجنة الأولمبية العمانية تعيّن البريطاني تيم نيوهام مديرًا فنيًا