سوزا: واثق من لاعبي «الأحمر» ودرسنا الخصم جيدًا

العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441

عبّر مدرب منتخبنا الوطني الأول البرتغالي هيليو سوزا عن ثقته في لاعبيه لتجاوز عقبة مباراة اليوم والخروج بالأهم، وهو الفوز والنقاط الثلاث، خصوصًا مع سير برنامج التحضيرات بالصورة الجيدة حسب ما هو مخطط له، مؤكدًا صعوبة المهمة التي تنتظر اللاعبين اليوم أمام هونج كونج، لا سيّما مع تميز الأخير في الجوانب الدفاعية وطريقة لعبه وأسلوبه في التحوّل الهجومي، وأوضح سوزا أنه درس مكامن القوة والضعف في الفريق المضيف وأنه يعتمد على أسلوب مختلف جدًا عن بقية المنتخبات في هذه المجموعة، في ظل تميزه واعتماده على الكرات الثابتة.

في الجانب المقابل، فإن مدرب منتخب هونج كونج الفنلندي فالنتين أكد صعوبة المواجهة في ظل القوة التي يتمتع بها «الأحمر»، مشيدًا بالمستوى الذي وصل إليه الذي وضعه على قمة المجموعة، وأضاف «سنواجه متصدر المجموعة، والمباراة لن تكون سهلة أمام فريق قوي ويملك الكثير من اللاعبين المتميزين، وسنلعب بحسب الإمكانات المتوافرة، خصوصًا مع وجود العديد من الإصابات لدينا، وذلك بهدف الخروج بنتيجة إيجابية».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سوزا: واثق من لاعبي «الأحمر» ودرسنا الخصم جيدًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق ضم نجم الموسم
التالى ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق ضم نجم الموسم