الحالة يفوز على البحرين في آخر مبارياته بالمجموعة الثانية

العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441

فاز فريق نادي الحالة على منافسه فريق نادي البحرين بنتيجة 105-73 ضمن مباريات المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد لكرة السلة التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم. وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 27-12 (الحالة)، 25-17 (الحالة)، 23-21 (البحرين)، 32-21 (الحالة).

وهذا هو الفوز الثالث للحالة مقابل خسارتين، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ولكن هذا الفوز لم يغير من هوية المتأهلين من المجموعة، التي حسمها كل من المنامة والرفاع، اللذين تأهلا معا الى الدور قبل النهائي من المسابقة. وكان أبرز مسجلي الحالة كل من المحترف الأمريكي كوك بتسجيله 28 نقطة، وعبدالله أسامة بتسجيله 18 نقطة، ونوح الشهابي بتسجيله 15 نقطة، وحسين جان بتسجيله 12 نقطة. فيما كان أبرز مسجلي البحرين كل من خالد علي بتسجيله 19 نقطة، وحسين اللولو 15 نقطة، وفاضل عباس 10 نقاط.

وتقام اليوم مباراة واحدة ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلعب النويدرات أمام سترة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويسعى النويدرات إلى تحقيق الفوز الليلة لحسم تأهله رسميًّا إلى الدور قبل النهائي من المجموعة الأولى، بينما ستضعه الخسارة في دائرة الحسابات مع النجمة. وكذلك المحرق الذي يتطلع هو الآخر لحسم بطاقة التأهل يوم السبت المقبل حينما يواجه الأهلي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحالة يفوز على البحرين في آخر مبارياته بالمجموعة الثانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق ضم نجم الموسم
التالى ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق ضم نجم الموسم