اخبار الرياضه السعوديه نواف بن عبدالعزيز ومحروس يطالبان بعمومية الأهلي

اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي، والدكتور ياسر محروس، العضوين الذهبيين في الجمعية العمومية للنادي الأهلي، تقدما بخطابين رسميين لمجلس إدارة النادي الأهلي يحملان ذات المطالبات التي احتواها خطاب الأمير منصور بن مشعل، والمتمثلة في طلب عقد جمعية عمومية غير عادية للنظر في مخالفات مجلس الإدارة والتصويت على حل المجلس.

من جانب آخر، يتواجد رئيس النادي الأهلي أحمد الصائغ ظهر اليوم في الرياض، لحضور اجتماع رؤساء الأندية التي تضم لاعبين من المنتخبين الأول والأولمبي بحضور رؤساء اتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين للاتفاق على آلية تخدم الأندية ولا تؤثر على المنتخبات في المرحلة المقبلة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه نواف بن عبدالعزيز ومحروس يطالبان بعمومية الأهلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مشاركة واسعة باليوم الرياضي لمراكز إعداد الناشئين بشمال الباطنة
التالى قبل موقعة الثلاثاء.. كلوب "يهاجم" المترجم في المؤتمر الصحفي