فوز عريض لـ«البحارة» على التضامن.. وتعادل سلبي بين البديع ومدينة عيسى

حقق فريق سترة فوزا عريضا ومستحقا على منافسه التضامن بخمسة اهداف نظيفة سجلها لاعبو «البحارة»، سيد قاسم علوي (3 اهداف)، ومحمد حبيل وصالح عبدالمهدي (هدف لكل منهما)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الاربعاء على ملعب مدينة حمد في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الملقب بدوري «الظل»، لتنافس «بحارة» سترة فريقي البديع ومدينة عيسى على المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما بقي التضامن بجراحاته متذيلا للترتيب دون اي نقطة في رصيده حتى الآن!!. وفي لقاء آخر اقيم على ملعب نادي الرفاع ضمن الجولة ذاتها، أنهى فريقا البديع ومدينة عيسى مباراتهم بنتيجة التعادل السلبي، بعد عدم تمكنهما من هز شباك الآخر، وعلى رغم التدخلات من قبل مدربي الفريقين جاسم محمد وهشام الماحوزي بإجراء بعض التغييرات خلال مجريات اللقاء للبحث عن هدف الفوز، الذي قد يجلب الثلاث نقاط لمشاركة منافسهم البحرين في وصافة الترتيب، الا ان تلك التغييرات لم تثمر عن تغير وكسر نتيجة التعادل الذي ظل حبيسا بين الفريقين حتى مع اعلان صافرة نهاية المباراة، ليخرج كلاهما بنقطة التعادل، ورفع رصيدهما معا الى 10 نقاط.
الى ذلك، اصبح الترتيب العام بعد ختام الجولة السابعة على النحو التالي: فريق المالكية في المركز الاول برصيد 21 نقطة، يليه البحرين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ثم مدينة عيسى والبديع وسترة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، والمركز الرابع لقلالي برصيد 9 نقاط، والمركز الخامس للاتفاق برصيد 5 نقاط، والاتحاد 4 نقاط، والتضامن أخيرًا من دون نقاط!.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فوز عريض لـ«البحارة» على التضامن.. وتعادل سلبي بين البديع ومدينة عيسى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أبها يخطف فوزًا ثمينًا من ملعب الحزم.. ويفض الشراكة النقطية
التالى الرائد يقسو على الشباب برباعية