الرفاع بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال «في حال تأهله»

الرفاع بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال «في حال تأهله»
الرفاع بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال «في حال تأهله»

أقيمت يوم أمس الثلاثاء مراسم سحب قرعة المسابقات الآسيوية لكرة القدم «دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي (2020)» في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وبحسب قرعة دوري أبطال آسيا الذي يشارك فيها ممثلاً المملكة فريق الرفاع، فإن الرفاع سيقع ضمن حساب المجموعة الثانية (في حال تأهله) إلى جانب حامل اللقب الهلال السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي، أما في حال عدم تمكن الرفاع من تخطي منافسات الملحق الآسيوي، فإنه سيكون في المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جانب الجزيرة الأردني والقادسية الكويتي وظفار العماني، كما أن فريق الرفاع حال تأهله أيضًا لدوري أبطال آسيا فإن نظيره فريق المحرق سيحل بديلاً عنه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وفيما يخصّ ممثل المملكة فريق المنامة فإنه جاء بحسب قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في المجموعة الأولى، إلى جانب أندية العهد اللبناني والجيش السوري، بالإضافة إلى المتأهل من مباراة صور العماني وهلال القدس الفلسطيني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرفاع بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال «في حال تأهله» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى عند الـ6:30 مساء.. الاتحاد يسعى لمصالحة جماهيره عبر بوابة الفتح