بالفيديو.. لاعب الشباب: كنا ندًا قويًا للهلال وكان بإمكاننا الفوز

أكد ‏محمد سالم لاعب ‎فريق الشباب، أن فريقه كان بإمكانه الفوز على الهلال في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بتعادلهما سلبيًا.

وقال لاعب الشباب، في تصريحاته للقنوات الرياضية السعودية عقب المباراة: ” كنا ند قوي للهلال وكان بإمكاننا الفوز و أضعنا خمسة أهداف أكيدة “؛ فيما أضاف أسبيريا، لاعب الليوث: ” كنا نستحق الفوز وقدمنا آداء جيد و أنا حزين على نتيجة المباراة ” .

وكان الهلال قد تعادل سلبيًا أمام الليوث؛ ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة يحتل بها المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري خلف النصر الذي يقبع في المركز الأول برصيد 33 نقطة؛ فيما جاء الشباب في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. لاعب الشباب: كنا ندًا قويًا للهلال وكان بإمكاننا الفوز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى الأهلي يستعين بـ «دي سوزا» أمام النصر