تنظيمية أقوى رجل خليجي تبدأ من الرياض أولى محطات التصفيات التأهيلية

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى رجل خليجي، من العاصمة السعودية الرياض، أولى محطات مرحلة التصفيات التأهيلية للمنافسات النهائية من البطولة، التي اعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إقامتها تحت شعار #التحدي الخليجي، وذلك في شهر إبريل القادم بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الرياضي والإنساني، حيث سيتم تخصيص ريع البطولة لدعم مرضى السرطان.

وقد أقيمت التصفيات ب«صالة وقت الرياضة» بالعاصمة السعودية الرياض، وقد شهدت منافسات التصفيات التأهيلية 3 ألعاب، هي: رفع الجذع ومشية الفلاح ورفع السيارة. حيث تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى المرحلة النهائية من البطولة.

من جانبه قال أحمد الشيخ، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى رجل خليجي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة «إن هذه البطولة تأتي منسجمة مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الهادفة لتسخير الرياضة في دعم الشباب، بما يعزز من أواصر الأخوة والمحبة والتواصل ويدعم العلاقات بين أبناء دول الخليج، ويعزز كذلك جسور التعاون والشراكات التي تساهم في دعم الجهود في المجال الرياضي الخليجي، حيث باشرت اللجنة بإجراء الترتيبات اللازمة لإقامة هذه البطولة، على الشكل الذي يتوافق مع تطلعات سموه لإبراز وإنجاح هذا الحدث الذي يقام لأول مرة على مستوى دول المنطقة».

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة، أن اللجنة اعتمدت إقامة التصفيات، من خلال تحديد مواقع وموعد إقامتها في عواصم دول المنطقة، مضيفا أن المحطة الأولى لهذه التصفيات بدأت من العاصمة السعودية الرياض، موضحا أن المنافسات شهدت تقديم مستويات متميزة من قبل المشاركين، مشيدا بجهود اللجان العاملة باللجنة المنظمة في الإعداد والتحضير لهذه التصفيات، مقدرا التعاون الكبير الذي أبدته إدارة صالة وقت الرياضة لاحتضان منافسات التصفيات التأهيلية الخاصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدا أنه تبقت 3 محطات لهذه التصفيات، هي: دولة الكويت الشقيقة يوم 15 فبراير، ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يوم 22 فبراير. فيما سيحدد لاحقا موعد إقامة التصفيات في سلطنة عمان الشقيقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تنظيمية أقوى رجل خليجي تبدأ من الرياض أولى محطات التصفيات التأهيلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !