المعسكر ناجح والاتحاد البحريني قدم جميع التسهيلات

يختتم نادي كاظمة الكويتي معسكره التدريبي لفرق فئات ألعاب القوى المقامة حاليا في البحرين اليوم الثلاثاء، وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني لألعاب القوى، حيث امتد المعسكر في الفترة من 18 ولغاية 28 يناير الجاري وشارك فيه 60 لاعبًا يمثلون فرق الفئات العمرية بنادي كاظمة الذي يستعد لخوص منافسات المسابقات المحلية بالكويت للموسم الرياضي الجاري.

وقال رئيس الوفد ورئيس هيئة التدريب بنادي كاظمة عبدالعزيز اجبارة أن المعسكر حقق نجاحًا كبيرًا بفضل التسهيلات المقدمة من جانب الاتحاد البحريني للعبة برئاسة محمد عبداللطيف بن جلال، وأوضح «المعسكر حقق الأهداف المرسومة إليه بنجاح كبير، وذلك بفضل تعاون الاتحاد البحريني للعبة والتسهيلات المقدمة من مملكة البحرين في كافة الجوانب، حيث لم نلاقِ أي صعوبات تذكر بفضل العمل الكبير الذي قام به موظفو الاتحاد البحريني لألعاب القوى، خصوصًا تعاون رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال والإداريين مشعل الذوادي وسارة البنخليل».

وأضاف «نشكر مملكة البحرين والاتحاد البحريني للعبة على ما قدموه لنا في هذا المعسكر وهذا ليس بغريب على الأخوان في البحرين الذي تربطنا بهم علاقة قوية، كما نشكر إدارة فندق جولدن توليب التي احتضنت الوفد طيلة الفترة السابقة وقدمت كافة التسهيلات للاقامة لجميع أفراد الوفد».

وتستعد فئات نادي كاظمة لخوض غمار منافسات بطولة الكأس والعامة في الكويت، بعد الانتهاء من البطولة التنشيطية، حيث تنافس فرق النادي على المراكز الأولى في مختلف الفئات وفريق العموم، وتأمل في تحقيق أفضل النتائج للنادي بعد هذا المعسكر الناجح على أرض البحرين. وأثنى اجبارة على عمل الجهاز التدريبي لألعاب القوى بالنادي، نظرا للعمل الذي قاموه به لتجهيز اللاعبين والفرق لقادم المنافسات، كما أشاد بالتزام اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز التدريبي والإداري. وختم رئيس الوفد تصريحه بتجديد الشكر لمملكة البحرين على ما قدمته من تسهيلات في كافة الأمور وحسن الضيافة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المعسكر ناجح والاتحاد البحريني قدم جميع التسهيلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "هاتريك" لجياد فيكتوريوس والفارس عبدالله فيصل في السباق 18
التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !