فيصل بن راشد يفتتح ملعبي حديقة «الماحوز» وحديقة «العدلية» في محافظة العاصمة

قام سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بافتتاح ملعب حديقة «الماحوز» وملعب حديقة «العدلية» في محافظة العاصمة، وذلك ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة، وذلك بحضور ايمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، والشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة والشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل شؤون البلديات بوزارة الاشغال والبلديات والتخطيط العمراني، عبدالرحمن عسكر الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعدد من المسؤولين في الوزارات المعنية.

وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي تهدف إلى توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في بيئة مثالية، والتأكيد على دور الفرجان في دعم الأندية الوطنية والمنتخبات وتزويدها بالعديد من المواهب الرياضية، إلى جانب إتاحة الفرصة وأفضل السبل الممكنة أمام الشباب لممارسة الأنشطة الرياضية وصقل مواهبهم، مؤكدًا على دور ملاعب الفرجان في اكتشاف المواهب الرياضية.

ونوه سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة أيمن بن توفيق المؤيد وجهودها الرامية الى تحقيق التكامل مع مختلف الوزارات والهيئات والقطاع الخاص من أجل التنفيذ الامثل لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الامر الذي ساهم في انشاء وافتتاح عدد من الملاعب ضمن مبادرة 100 ملعب.

من جانبه اثنى أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة على مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرة سموه بإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة الرياضية الوطنية الرائدة تستقطب الشباب البحريني، وتستكشف طاقاتهم ومواهبهم في مختلف المجالات الرياضية، مثنيًا في ذات الوقت على حرص سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على افتتاح ملعبي حديقة الماحوز والعدلية الامر الذي يؤكد اهتمام سموه بدعم مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي تحمل بين طياتها أهدافًا نبيلة على الحركة الرياضية.

وخلال الافتتاح استمع سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة إلى شرح مفصل عن مراحل تنفيذ مبادرة انشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة، حيث تعمل الوزارات المعنية على توفير البيئة المثالية اللازمة لتنفيذ المبادرة، وتبلغ مساحة ملعب حديقة الماحوز 260 مترًا مربعًا، وملعب حديقة العدلية تبلغ مساحته 368 مترًا مربعًا.

وتهدف مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء 100 ملعب مصمم بطريقة فنية متنوعة داخل قرى ومدن المملكة بالشراكة مع القطاع الخاص وذلك بهدف تنمية المواهب الشبابية في العديد من الألعاب الرياضية وتشجيع ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة يومي من خلال توفير ملاعب ستساهم في اكتشاف العديد من اللاعبين المتميزين في مختلف الألعاب الرياضية لدعم الأندية والمنتخبات الوطنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيصل بن راشد يفتتح ملعبي حديقة «الماحوز» وحديقة «العدلية» في محافظة العاصمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «عطيف» يجري أشعة على الركبة
التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !