مدرب أحمر اليد آرون يوقع مع هيكار الآيسلندي

وقع مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد الأيسلندي آرون كريستيانسون مع فريق هيكار الأيسلندي لقيادته في الموسم الرياضي القادم 2020/‏‏2021 رسميًا، كما أعلن النادي الأيسلندي على حسابات النادي في وسائل التواصل الاجتماعي، وقاد آرون المنتخب الوطني في السنوات الثلاث الماضية خلفًا لمواطنه جودينسون، وكان أبرز إنجازاته مع المنتخب الحصول على الميدالية الذهبية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو القادمة 2020، إضافة إلى الحصول على الميدالية الفضية بدورة الألعاب الآسيوية الأخيرة التي أقيمت بإندونيسيا، إلى جانب احتلال المركز الرابع في البطولة الآسيوية الأخيرة.

وينتهي عقد آرون كريستيانسون مع الاتحاد البحريني للعبة بعد دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وسيكون الاتحاد مطالبًا بالتعاقد مع مدرب جديد لقيادة المنتخب بعد الأولمبياد، وبالتحديد في بطولة العالم القادمة 2021 التي تأهل لها المنتخب للمرة الخامسة في تاريخه والمقرّر إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء إعلان النادي الأيسلندي ليمثل نهاية مشوار المدرب مع المنتخب بصورة رسمية، إذ سبق لآرون تدريب الفريق ذاته قبل 7 سنوات، وقام بتدريب المنتخب الأيسلندي وفرق في الدوري الدنماركي، قبل أن يتعاقد مع اتحاد اليد لقيادة المنتخب الوطني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب أحمر اليد آرون يوقع مع هيكار الآيسلندي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هند القحطاني ترد على منتقدي مظهرها وشكلها: "مشوهين" ( فيديو)
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح