السيب يصعد الى الأدوار النهائية في منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة

السيب يصعد الى الأدوار النهائية في منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة
السيب يصعد الى الأدوار النهائية في منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة

مسقط - الشبيبة

صعد نادي السيب الى الأدوار النهائية من بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة لعام 2020م، بعد فوزه على نادي ظفار في مباراة الإياب بنتيجة 77/39 ، وذلك في المباراة التي اقيمت الصالة الرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث انتهت مباراة الذهاب السابقة أيضا لصالح السيب بنتيجة 97/49، وبذلك يلتحق بذلك السيب للأدوار النهائية بجانب أهلي سداب الذي ضمن له نظام البطولة التأهل مباشرة الى الأدوار النهائية باعتباره بطل النسخة الماضية، فيما بقى فريق واحد سيتأهل بعد مباراتي الذهاب والأياب بين نادي نزوى وقريات، وستلعب بعدها الفرق الثلاث الأدوار النهائية بنظام الدوري من دور واحد حيث ستحسم المراكز الأولى بالنقاط الت يتجمعها الفرق.

وسجلت مباراة الإياب الكثير من السرعة والإثارة من الفريقين وخاصة السيب الذي بادر في التسجيل بسلتين من اربع نقاط عن طريق لاعبه روبرت انشلا ، وتابع الفريق ضغطه مستثمرا حالة عدم التركيز لاعبي ظفار ليضيف محمود الصولي نقطتين بعد تسديدة من تحت السلة، ويرد ظفار بسلة عن طريق حديد عبدالحكيم لتصبح النتيجة 6/2، ويعود السيب لمضاعفة نقاطه بتسجيل سلتين متتاليتين عن طريق روبرت انشلا معززا بها تقدم فريقه 10/2، ويستمر اللعب بتسجيل المزيد من النقاط لينتهي الربع الاول بتقدم السيب على ظفار بنتيجة18/5.

ولم يتغير اللعب كثيرا في في الربع الثاني رغم محاولات ظفار لتسجيل النقاط وتقريب النتيجة لكن السيب يتمكن من مضاعفة التسجيل نتيجة سرعة لاعبيه وقوة دفاعه لينتهي مجموع الشوط الاول بتقدم السيب على ظفار بنتيجة31/12. وفي الربع الثالث تواصل اللعب ولكن بسرعة أكبر من الطرفين في سعيهما لمضاعفة النقاط حيث استمرت الإثارة بمزيد من الهجمات التي نجح فيها كل فريق إضافة المزيد من الناقط الى رصيده لينتهي الربع الثالث بتقدم السيب على ظفار بنتيجة 58/27.

وفي الربع الأخير من المباراة لم يتغير سيناريو اللعب كثيرا إذ واصل السسيب فرض سيطرته وهجومه على ملعب ظفار، ورغم محاولات ظفار لتقريب النتيجة بتسجيل النقاط إلا أنه لم ينجح في استثمار مغظمها لتنتهي المباراة بفوز السيب على ظفار بنتيجة 77/39.

أدار المواجهة الدولي ثاني الخلاصي حكما اول والدولي طارق بدوي حكما ثانيا وراشد المشيفري حكما ثالثا، وعلى الطاولة يعقوب الندابي وفاطمة الحارثية ومحمود العجمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السيب يصعد الى الأدوار النهائية في منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح