الخليجية تحدد موعد سحب قرعة البطولة 38 للأندية أبطال الكؤوس بكرة اليد

الخليجية تحدد موعد سحب قرعة البطولة 38 للأندية أبطال الكؤوس بكرة اليد
الخليجية تحدد موعد سحب قرعة البطولة 38 للأندية أبطال الكؤوس بكرة اليد

الكويت - الشبيبة

حددت اللجنة التنظيمية لكرة اليد بمجلس التعاون لدول الخليج العربية موعد سحب قرعة البطولة الخليجية الـ 38 للأندية أبطال الكؤوس التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 1 وحتى 11 مارس القادم وذلك يوم الجمعة 28 فبراير الجاري بالكويت حيث يمثل السلطنة في البطولة نادي مسقط بصفة بطل مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية في الموسم الفائت.

وسوف يشارك في البطولة 8 أندية حيث ينص نظام ولوائح البطولة بان تشارك الدولة المستضيفة بناديين وقطر بناديين كون آخر بطل لبطولة هو نادي الغرافة والأندية المشاركة في البطولة وهي من السلطنة نادي مسقط ومن الكويت نادي الكويت مستضيف البطولة والسالمية ومن الامارات نادي الشارقة و من قطر ناديي الريان والسد ومن البحرين نادي النجمة ومن السعودية نادي مضر وسوف يتم تقسيم الأندية المشاركة في البطولة على مجموعتين بواقع 4 فرق في كل مجموعة يتأهل الأول والثاني الى الدور الثاني والمربع الذهبي في البطولة.

الجدير بالذكر بان نادي الغرافة القطري يحمل لقب النسخة الأخيرة للبطولة والتي أقيمت بالدوحة عام 2017 للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الريان القطري وقد توقفت البطولة لمدة سنتين الماضيتين حيث تعود البطولة مجددا إلى الكويت بعد رفع قرار الحظر المفروض على الرياضية الكويتية من المشاركــة أو الاستضافــة فــي أي مــن البطـولات الرياضيــة بمختلــف أنواعهــا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخليجية تحدد موعد سحب قرعة البطولة 38 للأندية أبطال الكؤوس بكرة اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح