السيب يتمسك بالصدارة في دوري عمانتل

السيب يتمسك بالصدارة في دوري عمانتل
السيب يتمسك بالصدارة في دوري عمانتل

مسقط - الشبيبة

واصل نادي السيب صدارته لدوري عمانتل لكرة القدم بجدارة بعد ان حقق الفوز على فريق السويق بهدفين دون مقابل في الاسبوع 19 ليرفع رصيده الى 44 نقطة محققا الفوز الثالث عشر ولم يخسر الا مرة واحدة هذا الموسم ويؤكد تفوقه بقيادة مدربه البرتغالي برونو الذي شكل فريقا منسجما وسجل هدفي الفوز زاهر الاغبري لاعب منتخبنا الوطني الاول وعيد الفارسي الذي استعاد تألقه واصبح ضرورة للعودة لتشكيلة المنتخب الاول.

رغم ان القائمة الاخيرة خلت من اسمه حيث تم استدعاء ستة لاعبين من السيب دون ان يتواجد الفارسي في القائمة.

السويق يعاني هذا الموسم واصبح من الاندية المهددة بالهبوط حيث يمتلك 21 نقطة بالمركز 11 في سلم الترتيب.

ويبدو ان الاسباني هوجو لوبيز هو نجم الاسبوع حيث سجل بمفرده اربعة اهداف ليقود حامل اللقب نادي ظفار الى فوز كبير على نادي النهضة الذي لعب المباراة بعناصر بديلة حيث اراح المدرب لاعبي الفريق الاساسيين لانهم سيواجهون الزعيم في دور الاربعة لمسابقة الكأس الغالية الثلاثاء في لقاء صعب للغاية بين الفريقين ليبقى الزعيم في مرز الوصافة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر.

نجم منتخبنا الوطني محسن جوهر هو الاخر تألق في مباراة فريقه امام مرباط والتي انتهت بالتعادل 4-4 حيث احرز بمفرده ثلاثة اهداف هاتريك ليرفع رصيده الى 11 هدف ويحتل صحم المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ظفار ومرباط بالمركز قبل الاخير برصيد 12 نقطة متقدما على نادي العروبة بفارق نقطة واحدة حيث يقبع المارد بالمركز الاخير ويبدو ان الفريق لن يتواجد مع الكبار في الموسم القادم لذلك سيسعى جاهدا للفوز بالكأس الغالية حيث يتواجد بالمربع الذهبي وسيلاقي عبري الثلاثاء في مباراة الذهاب بين الفريقين.

نادي مسقط حقق الفوز على بهلاء بهدف دون مقابل ليرفع رصيده الى 23 نقطة ويوقف رصيد بهلاء عند ال 26 نقطة في المركز الخامس بسلم الترتيب.

العروبة يواجه اسوأ موسم من حيث النتائج والترتيب حيث يحتل مؤخرة الترتيب بعد ان خسر هذا الاسبوع امام النصر 2-1 ليبقى رصيده 11 نقطة ويتلقى الخسارة 12 له هذا الموسم وبكل تأكيد هذه النتائج لاتليق بتاريخ الفريق ولا ترضي محبيه ومشجعيه لتبقى أمال العرباوية معلقة ببطولة الكأس عسى ان يكرر ماحقه الجار صور الموسم الفائت عندما احرز اللقب الغالي.

فنجاء ونادي عمان ارتضيا بنقطة التعادل حيث انتهت المباراة 2-2 ونادي عمان يبدو انه لن يفارق سيناريو كل موسم حيث يصارع من اجل البقاء بين الكبار ويحتل المركز الثاني عشر وهو ضمن دائرة الخطر والاندية المهددة بالهبوط أما فنجاء فهو بالمركز السابع برصيد 25 نقطة.

الرستاق ورغم اقالته للجهاز الفني بقيادة المدرب حمد العزاني غير انه تلقى خسارة اخرى هذه المرة امام نادي صحار الذي يتواجد بالمركز الرابع برصيد 27 نقطة ،والرستاق اصبح ايضا من الاندية المهددة اذا استمرت نتائجه سلبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السيب يتمسك بالصدارة في دوري عمانتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح