أحمر الشباب يسقط برباعية أمام المغرب

العدد 11272 الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثاني 1441

خسر منتخبنا الوطني للشباب أولى مبارياته بالبطولة العربية السادسة أمام نظيره المنتخب المغربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب منتخبنا عادل الرميحي منتصف الشوط الأول.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدفين جاءا في الدقيقتين 26 و39 عن طريق محمد سهل ومعتصم الهيثمي، وشهد الشوط سيطرة مغربية على مجريات اللعب وسط ارتباك واضح من جانب لاعبي منتخبنا الذي سبق له غابت خطورته على المرمى عدا تسديدة سيد جواد من خطأ خارج منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني انتفض منتخبنا ونجح في معادلة النتيجة بفضل هدفين جاء الأول من سيد حيدر عبر تسديدة غالطت حارس المرمى «56»، وأضاف سالم حسين الهدف الثاني من ركلة جزاء «63». وتراجع منتخبنا في النصف الثاني من الشوط خصوصًا مع حالة النقص والضغط الذي مارسه المنتخب المغربي الذي نجح في تسجيل هدفين عن طريق أنوار العزوزي «70»، وعمر العمراني «89».

المصدر: يونس منصور

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمر الشباب يسقط برباعية أمام المغرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى كيش: سنهزم الهلال ونساعد النصر .. وإدارة الاتفاق: حديث اللاعب "مزحة" غير موفقة