مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول Atletico Madrid vs Liverpool في تشامبيونزليج 2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد في منطقة سان بلاس كانيليخاس بالعاصمة الإسبانية مباراة تجمع الروخي بلانكوس فريق أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق ليفربول حامل لقب النسخة الماضية لقاء قوي وناري منتظر الليلة من الفريقين وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول بقيادة تحكيمية للحكم سيمون مارتشينياك , الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور يستضيف بطل الموسم الماضي الريدز ليفربول والذي يقدم موسم استثنائي في البريميرليج هذا الموسم , ليفربول تأهل الي دور الستة عشر عقب تصدر المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة بينما تأهل أتلتيكو مدريد بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة خلف يوفنتوس , قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة ليفربول شهدت عودة دييغو كوستا والذي غاب عن صفوف الهنود الحمر 3 أشهر بسبب الاصابة , بينما شهدت القائمة غياب الثلاثي جواو فيليكس وهيكتور هيريرا وكيران تريبير بسبب الإصابة , بينما يغيب عن صفوف ليفربول لاعب واحد فقط وهو السويسري شيردان شاكيري .

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول اليوم

Watch Atletico Madrid vs Liverpool Live Today

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال أوروبا

لقاء في تشامبيونزليج اليوم - مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

20:00
 
بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت القاهرة

23:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة أتلتيكو مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل. 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح