مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم 19-2-2020 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج Tottenham vs Leipzig في تشامبيونزليج 2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير معقل السبيرز توتنهام في منطقة توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة تجمع السبيرز فريق توتنهام هوتسبير مع الضيوف الفريق الألماني لايبزيج في مباراة هامة وكبيرة منتظرة الليلة من الفريقين حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل وضع قدم في الدور المقبل وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , مباراة توتنهام هوتسبير ولايبزيج بقيادة تحكيمية للحكم التركي كونيت شاكير , توتنهام هوتسبير تأهل الي دور الستة عشر عقب احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ بينما تأهل لايبزيغ الي هذا الدور عقب احتلال صدارة المجموعة السابعة , السبيرز بقيادة جوزيه مورينيو يبحث عن انتصار مستغلا عاملي الأرض والجمهور الليلة , توتنهام يفتقد الليلة لأهم لاعبيه الكوري سون هيونج مين , بعد تعرضه الي كسر في الذراع الأيمن في مباراة أستون فيلا الأخيرة في الدوري .

مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم

Watch Tottenham vs Leipzig Live Today

مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم 19-2-2020 في دوري أبطال أوروبا

لقاء في تشامبيونزليج اليوم - مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج

توقيت مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

20:00
 
بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت القاهرة

23:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة توتنهام ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل. 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم 19-2-2020 في دوري أبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح