سوزا يعكف على وضع برمجة جديدة لـ«الأحمر»

صار من المؤكد عدم خوض منتخبنا لتجمع دولي في الفترة المقبلة التي تشهد توقفًا دوليًا «FIFA DAY» ابتداءً من 22 ولغاية 31 مارس الجاري، ويأتي ذلك بعدما أصدر اتحاد الكرة جداول ما تبقى من منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز ابتداءً من الجولة الثانية عشرة التي ستشهد مباراة القمة والصدارة بين المحرق والحد، وستنطلق الجولة يوم 21 مارس الجاري وستستمر ليومين، وسيختتم الدوري في ليالي شهر رمضان المبارك بتاريخ 8 مايو. وبحسب الجدول الصادر، فإن مباريات الدوري ستسير وفق معدل جولة واحدة في الأسبوع، على أن يتخللها توقف قصير لإقامة المباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى، والمبرمج في تاريخ 4 أبريل بين المحرق والحد.

وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم اتخذا قرارهما بالتوافق بتأجيل التصفيات المشتركة، وبالتالي إلغاء مباراتي كمبوديا في التصفيات والمباراة الودية الدولية مع منتخب نيوزيلندا، وكان هناك مقترح لإجراء تجمع محلي للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا على أن يستمر لمدة 4 أو 5 أيام، إلا أنه ألغي في ظل عدم ارتباط المنتخب بأي استحقاق مقبل خلال الستة الأشهر المقبلة.

وأشارت مصادر من داخل البيت الكروي إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة سوزا سيعكف خلال المرحلة المقبلة على وضع برنامج تدريبي آخر وجديد، بحسب المعيطات المستجدة، على أن يبدأ البرنامج خلال فترة الصيف وبما يتوازى مع أهمية المرحلة المقبلة. وبالتأكيد، فإن اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات سيضعان كل الإمكانات لاستمرار النجاحات التي حققها منتخبنا في الفترة الأخيرة، خصوصًا مع أهمية المباريات المتبقية لمنتخبنا في التصفيات المشتركة التي ستحدد مستقبله في السنتين المقبلتين.

ومن المتوقع أن يتضمّن البرنامج التدريبي لمنتخبنا خوض معسكر تدريبي خارجي في حال تحسّنت الظروف الصحية التي تمر بها مختلف بلدان العالم، إلى جانب خوض المباريات الودية الدولية المقررة خلال شهر سبتمبر المقبل، خصوصًا أن الجدولة الجديدة للتصفيات ربما تنطلق خلال أكتوبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سوزا يعكف على وضع برمجة جديدة لـ«الأحمر» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب