البحرين يلحق بالمالكية الخسارة الأولى.. وقلالي يعبُر المدينة بفوز قاتل

نجح البحرين في إسقاط المتصدر المالكية وألحق به الخسارة الأولى في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه العريض بأربعة أهداف مقابل هدفين، ورفع البحرين رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث، خلف المالكية المتصدر الذي بقى رصيده عند 37 نقطة.

في الشوط الأول نجح البحرين في التفوق من خلال السيطرة على مجرياته، وترجم تفوقه بهدفين جاءا عن طريق عبدالفتاح آدم الذي استغل خطأ حارس المالكية علي حميد واقتنص هدف التقدم في الدقيقة 20، وعزّز محمد النعار من تقدم البحرين بهدف ثانٍ إثر ركلة جزاء ترجمها بنجاح في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني دخل المالكية بقوة ونجح في معادلة النتيجة بهدفين جاءا عن طريق ايكو في الدقيقتين 52 و60، وتوقع الجميع أن تستمر انتفاضة المالكية إلا أن مدرب البحرين عدنان إبراهيم نجح في إعادة فريقه من جديد، خصوصًا بالدفع بلاعبه البديل البرازيلي دسيلفا الذي أعاد البحرين للمقدمة بهدف ثالث جاء في الدقيقة 70، وأكد النعار تفوّق البحرين وحسم نتيجة المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 80، وحاول المالكية العودة إلى المباراة ونجح في تقليص الفارق بهدف ثالث جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق أحمد يوسف ومن ركلة جزاء.

قلالي يعبر مدينة عيسى

وفي المباراة الثانية، نجح قلالي في عبور مدينة عيسى بهدفين مقابل هدف، بهدف قاتل اقتنص به النقاط الثلاث، ورفع قلالي رصيده إلى 24 نقطة متخطيًا مدينة عيسى في سلم الترتيب بفارق نقطة واحدة، ليشتعل الصراع أكثر. وبعد شوط أول سلبي، نجح قلالي في افتتاح باب التسجيل عن طريق إبراهيم مبارك في الدقيقة 52، وأدرك لمدينة عيسى التعادل البرازيلي بريتو في الدقيقة 71، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع نجح أحمد إبراهيم في ترجيح كفة قلالي بهدف قاتل ليخرج فريقه بالفوز الثمين.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان، يلعب في الأولى فريقا الاتفاق والبديع على ملعــب النــادي الأهلــي عــند الساعة 6:30، وفي التوقيــت نفسه يلعب التضامن والاتــحاد على ملعب مدينة حمد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين يلحق بالمالكية الخسارة الأولى.. وقلالي يعبُر المدينة بفوز قاتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تُمنح لأفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عاماً.. "هالاند" يخطف جائزة "الفتى الذهبي"
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب