تعليق أنشطة كرة القدم في الإمارات

قرّر اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، بعد التنسيق مع الجهات المختصة، تعليق نشاط كرة القدم في الدولة للموسم الرياضي 2019-2020، ابتداءً من أمس الأحد الموافق 15 مارس 2020 ولمدة أربعة أسابيع، وذلك في إجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد المعروف باسم (كوفيد 19)، على أن يتم تقييم الوضع ومراجعته بعد انقضاء الفترة الزمنية المحددة.

ويأتي القرار في إطار حرص اتحاد كرة القدم على التقيّد بالتعليمات التي تصدر عن الجهات المختصة بالدولة واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ حفاظًا على سلامة كل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.

ويشمل القرار جميع المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية، وأنشطة المنتخبات الوطنية ولجنتي كرة القدم للسيدات والصالات والأكاديميات الخاصة، وغيرها. وثمّن اتحاد كرة القدم الجهود التي تبذلها الجهات المختصة في الدولة للحفاظ على سلامة الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعليق أنشطة كرة القدم في الإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وزير الرياضة يشكر خادم الحرمين على رعاية نهائي كأس الملك
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب