..والالتزام بالشروط كافة في الصالات الرياضية العامة والخاصة

في إطار تعزيز الجهود الوطنية في مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) واتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى منه، وبما أن بعض التقارير قد أفادت ببقاء فيروس كورونا فاعلا على الأسطح «الحديد والبلاستيك والزجاج وغيرها» لمدة زمنية قد تسبب العدوى والانتشار عند ملامستها، وحرصًا من وزارة شؤون الشباب والرياضة على سلامة المواطنين والمقيمين والرياضيين والقائمين على النشاط الرياضي والشبابي بالمملكة، وللصالح العام، فقد قرّرت الوزارة توجيه عناية جميع المراكز الرياضية الخاصة وصالات التربية البدنية الخاصة، وبرك السباحة الخاصة والألعاب الترفيهية الخاصة بمملكة البحرين، إلى ضرورة الالتزام بجميع الشروط الإلزامية الآتية لمزاولة أو استمرار النشاط التجاري الرياضي:

1- تعقيم الأجهزة الرياضية ومرافق المنشأة بالمعقمات المعتمدة اللازمة ضد الفيروس.

2- استمرارية التنظيف والتعقيم اليومي للأسطح قبل فتح الصالات الرياضية، وبعد كل استخدام للأجهزة بالمنظفات والمعقمات المعتمدة.

3- وعدم السماح لمن لديه أي أعرض مرضية (كارتفاع في درجة الحرارة أو سعال أو صعوبة في التنفس) من الدخول وممارسة الرياضة أو الاختلاط بالمرتادين.

4- الاحتفاظ بسجل يقيد فيه أسماء وبيانات جميع المترددين على المكان وتاريخ وتوقيت الحضور والمغادرة.

وفي جميع الأحوال، يتعيّن الاحتفاظ بالمستندات الدالة على ما تقدم، والسماح لموظفي الوزارة بالاطلاع على السجلات حال طلبها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ..والالتزام بالشروط كافة في الصالات الرياضية العامة والخاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب