توجه نجماوي للمدربين الوطنيين في ألعاب الصالات

توجه نجماوي للمدربين الوطنيين في ألعاب الصالات
توجه نجماوي للمدربين الوطنيين في ألعاب الصالات

عمر البلوشي

علم الوطن الرياضي عن وجود توجه نجماوي في الاعتماد على المدربين الوطنيين في قيادة الفرق الأولى لكل من ألعاب الصالات وهي كرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة وذلك للموسم الرياضي القادم 2021/2020.

وأصبح التجديد مع المدرب رؤوف حبيل قاب قوسين أو أدنى مع تمسك الإدارة به لمواصلة الإشراف على الفريق الأول لكرة السلة بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق في الموسم المؤجل 2020/2019.

فيما يتوقع عدم استمرار المدرب مشعل تركي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة في الموسم القادم على الرغم من رغبة النادي في استمراره مدرباً للفريق بعد النتائج الإيجابية التي حققها في المواسم الأخيرة.

أما جهاز لعبة كرة اليد فيبحث عن مدرب وطني يقود الفريق الموسم القادم وذلك بعد رحيل المدرب التونسي حافظ الزوابي وذلك بعد فك الارتباط بين كلا الطرفين في الأشهر الماضية بعد توقف منافسات اللعبة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، توجه نجماوي للمدربين الوطنيين في ألعاب الصالات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق ضمك بدون مُعد بدني
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد