مواجهتان مهمتان تجمعان الأهلي والرفاع الشرقي.. والشباب مع البسيتين

تقام اليوم الجمعة مواجهتان مهمتان ضمن انطلاق منافسات الجولة 17 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عند الساعة 6.30 مساءً، إذ يلتقي الأهلي مع الرفاع الشرقي على استاد مدينة خليفة الرياضية، والشباب مع البسيتين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. وتستكمل منافسات الجولة ذاتها يوم غد السبت بثلاثة لقاءات؛ الرفاع مع النجمة، والحالة مع المحرق، والحد مع المنامة.

ويشير الترتيب حتى إقامة مباريات اليوم إلى تربّع فريق الحد على قمة الصدارة برصيد 35 نقطة، فالرفاع والمحرق 34 نقطة لكل منهما، ثم النجمة 28، الرفاع الشرقي 21، المنامة 20، الأهلي والشباب 14 نقطة لكل منهما، البسيتين 13، والحالة في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ودون شك فإن مواجهات الجولة ستكشف لنا عبر المستطيل الأخضر هوية الفريقين الهابطين أو اللذين سيقتربان من الهبوط إلى مصاف أندية دوري «الظل»، خصوصًا إذا تمكن الأهلي والشباب خلال لقائهما من الفوز على الرفاع الشرقي والبسيتين، إذ سيتأكد هبوط الحالة والبسيتين. ومع أن الفرصة قائمة أيضًا للبسيتين، فإن مصير بقائه لا سبيل له إلا بتحقيق الفوز لضمان البقاء بين أندية الكبار، بينما الحالة ليس له خيار إلا من خلال متابعة ما ستكشفه نتائج مواجهتي اليوم، قبل أن يلتقي يوم غد المحرق الذي ليس له سوى العودة إلى بوابة الانتصارات للمنافسة على الصدارة.

كما أن مباريات اليوم ستكون مغايرة من حيث القيادة الفنية الوطنية الجديدة التي ستقود الأهلي متمثلة في المدرب الوطني محمد عبدالغني بعد إقالة المدرب التونسي كمال الزواغي، فيما الرفاع الشرقي يقوده المدرب الروماني فلورين موتروك. أما مباراة الشباب والبسيتين فهي منقسمة بين الوطني حسين علي «بيليه» والتونسي صابر عبداللاوي، إذ تمكن كلاهما من تحقيق الفوز في آخر مواجهتين على المنامة والأهلي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مواجهتان مهمتان تجمعان الأهلي والرفاع الشرقي.. والشباب مع البسيتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتحاد الكرة يعرّف الأندية بمتطلبات الرخصة الآسيوية
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري