اخبار سوريا الان أداء جيد للاعبات حمص ضمن منتخب سورية للتايكوندو في بطولة العرب

اخبار سوريا الان أداء جيد للاعبات حمص ضمن منتخب سورية للتايكوندو في بطولة العرب
اخبار سوريا الان أداء جيد للاعبات حمص ضمن منتخب سورية للتايكوندو في بطولة العرب

حمص-سانا

قدمت لاعبات منتخب حمص أداء جيدا خلال مشاركتهن ضمن صفوف منتخب سورية للتايكوندو في بطولة العرب التي اقيمت بالإمارات العربية المتحدة مؤخرا.

ونالت لاعبات حمص أربع ميداليات عبر روز إبراهيم التي حققت فضية وشمس الأحمد وآية مبارك وميس العلاف اللواتي حققن ثلاث برونزيات على التوالي.

اللاعبة روز ابراهيم وفي تصريح لمراسلة سانا الرياضية قالت “إن مشاركتها لأول مرة في هذه البطولة اعطتها دافعا كبيرا لتكثيف الجهود وزيادة حصصها التدريبية للاستحقاقات القادمة نظرا للمستويات الفنية القوية التي شهدتها البطولة والأجواء التنافسية ولا سيما في المراحل الأخيرة” مشيرة إلى دور هذه المشاركات الخارجية في زيادة الخبرة والاطلاع على آخر مستجدات اللعبة.

ولفتت اللاعبة شمس الأحمد إلى دور المشاركات الخارجية في زيادة نقاط التصنيف الدولية والتي تزيد من فرص اللاعب في مثل هذه المشاركات منوهة بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اتحاد اللعبة والمدربين في سبيل تحقيق نتائج مرضية واعتلاء منصات التتويج.

واعتبرت ميس العلاف أن مشاركتها في البطولة زادت من ثقتها بنفسها كونها نافست بطلات عالميات ممن اتبعن معسكرات خارجية مهمة ومكنتها من الاطلاع على آخر مستجدات اللعبة منوهة بدور أهلها ومدربها باسم سلامة في توجيهها وإعطائها النصائح المناسبة التي استفادت منها أثناء الجولات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان أداء جيد للاعبات حمص ضمن منتخب سورية للتايكوندو في بطولة العرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا مشاركون في المؤتمر العام لنقابات العمال: متفائلون بمرحلة العمل الجديدة ولابد من دفع عملية الإنتاج لتحصين الاقتصاد الوطني
التالى اخبار سوريا إقبال واسع على المشاركة السورية في معرض الملابس الجاهزة بالقاهرة