اخبار سوريا الشؤون الاجتماعية والعمل تعلن أسماء الدفعة الأولى من مستحقي بدل التعطل

اخبار سوريا الشؤون الاجتماعية والعمل تعلن أسماء الدفعة الأولى من مستحقي بدل التعطل
اخبار سوريا الشؤون الاجتماعية والعمل تعلن أسماء الدفعة الأولى من مستحقي بدل التعطل

دمشق-سانا

أعلن الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم القوائم الإسمية لنحو 19 ألف مستفيد من بدل التعطل البالغ قيمته 100 ألف ليرة وذلك ضمن الحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة.

وفي تصريح لـ سانا بين مدير عام الصندوق المهندس لؤي عرايجي أن الأسماء المعلنة تم تدقيق بياناتها بالتنسيق مع فرق العمل والاتحاد العام لنقابات العمال واتحاد الحرفيين ووزارة السياحة وتشمل القطاعات الأكثر تضرراً من عمال المنشأة السياحية وبعض الحرف اليدوية وعمال البناء وعمال الحمل والعتالة مبيناً أنه ستصل رسائل نصية على الموبايل للأشخاص المستهدفين بالدفعة الأولى لإعلامهم بوقت تسلم بدل التعطل كل حسب محافظته حيث سيتم تسليمهم عبر مديريات المالية بالمحافظات بعد عطلة عيد الفطر.

وأشار عرايجي إلى أن بدل التعطل جاء على شكل معونة ليس عليها أي اقتطاعات أو ضرائب لافتاً إلى أن باقي أسماء المستفيدين ستصدر تباعاً بعد تدقيق بياناتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل مستمر لاستكمال تدقيق البيانات للدفعات الأخرى البالغة نحو 71 ألف مستفيد.

أسماء المستحقين من الدفعة الأولى على الروابط التالية:

https://drive.google.com/file/d/1N-QbziSLdgpJxUzqz_O39KX__FXdEA1d/view?usp=drivesdk

https://drive.google.com/file/d/1NMa3uri-IZVN7oUWc29tXFltL6pSDED4/view?usp=drivesdk

https://drive.google.com/file/d/1NM4GnvaOPO6dr4kBXYzJbO7Ch9wc6UQg/view?usp=drivesdk

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الشؤون الاجتماعية والعمل تعلن أسماء الدفعة الأولى من مستحقي بدل التعطل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان إخماد حريقين امتدا على مساحة 63 دونماً بالقنيطرة
التالى اخبار سوريا الان إصابة 3 من قوات الاحتلال الأمريكي ومن مجموعات “قسد” في هجوم نفذه مجهولون على رتل من آلياتهم بريف دير الزور