مقالةSamsung Galaxy A71 يتلقى تحديث One UI 2.1 مع مميزات جديدة للكاميرا و مميزات وعيوب الجهاز

أعلنت شركة Samsung في وقت سابق من هذا الشهر أنها تخطط لإضافة العديد من ميزات Samsung Galaxy S20 إلى هواتف Samsung Galaxy A51 و Samsung Galaxy A71.

Samsung Galaxy A71 يحصل على مميزات من Samsung Galaxy S20:

وبحسب ما ورد تم نشرها على Galaxy A71 اليوم كجزء من تحديث One UI 2.1 في عدد قليل من البلدان، مثل الهند وبولندا والإمارات العربية المتحدة. يجلب التحديث الجديد العديد من المميزات اهمها اضافة تعديلات على مميزات الكاميرا، برقم الإصدار A715FXXU2ATG1، يضيف العديد من العناصر الجديدة من هاتف Galaxy S20 الرائد إلى سامسونج A71. الجزء الأكبر من الميزات الجديدة يتعلق بكاميرا الهاتف.

يعتبر  التحديث الجديد A715FXXU2ATG1 ضخمًا للغاية كـ تحديث، حيث تم الإبلاغ عن حجم يبلغ 1749.73 ميجابايت. كما تم الإعلان عنه سابقًا، أضافت سامسونج العديد من ميزات الكاميرا من هاتف سامسونج S20 مثل Pro Mode و Single Take و My Filters و Night Hyperlapse إلى Galaxy A71.

Samsung Galaxy A71

Samsung Galaxy A71

سامسونج a71

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر هاتف سامسونج جالكسي A71

بالإضافة الى تحسينات الكاميرا، تأتي التحسينات أيضا في الأداء والأمان (بفضل التصحيح الأمني ​​لشهر يونيو 2020)، يضيف التحديث الجديد أيضًا ميزات مثل مشاركة الموسيقى والمشاركة السريعة.

ميزات الكاميرا الجديدة ليست فقط ممتعة الاستخدام، ولكنها تتيح أيضًا التقاط الصور بطريقة أكثر احترافية وتحكمًا. في الوضع الاحترافي، يمكن للمستخدمين التحكم في سرعة الغالق أو حتى تجربة استخدام التركيز اليدوي. يسمح Night Hyperlapse للمستخدمين بالتقاط مقاطع فيديو مذهلة لغروب الشمس وأفق المدينة في الإضاءة المنخفضة.

باستخدام Single Take، يمكن للمستخدم التقاط العديد من الصور أو مقاطع الفيديو التي يحبونها، ثم تركها لـ AI ونظام الكاميرا للتوصية بأفضل اللقطات. مع My Filter، يحصل المستخدمون على حرية متزايدة في إنشاء تأثيرات أنيقة وتخصيصها.

مشاركة الموسيقى هي ميزة ترفيهية مفيدة حيث يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى الخاصة بهم على أي جهاز متوافق آخر متصل بمكبر صوت Bluetooth (مثل ستريو السيارة أو مكبرات الصوت المستقلة)، دون الحاجة إلى الاقتران أو إلغاء الإقران بشكل متكرر. تعمل ميزة المشاركة السريعة، من ناحية أخرى، مثل ميزة Apple AirDrop، ولكن فقط لأجهزة Galaxy المتوافقة.

المصدر

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقالةSamsung Galaxy A71 يتلقى تحديث One UI 2.1 مع مميزات جديدة للكاميرا و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

السابق لماذا يشكل شرب الرضع الماء خطرا على حياتهم حتى لو كان الطقس حارا؟
التالى حدث فلكي مثير يتيح رؤية المريخ والقمر جنبا إلى جنب بالعين المجردة هذا الأسبوع