#سياسه الحوثي: نراقب احداث عدن

#سياسه الحوثي: نراقب احداث عدن
#سياسه الحوثي: نراقب احداث عدن
الحوثي: نراقب احداث عدن

عيون الخليج - أكد قيادي بارز في جماعة الحوثي أن الجماعة تتابع تطورات الأحداث في مدينة عدن وتدرس سيناريوهات محتملة قد يؤدي إليها التصعيد الحالي في أكبر مدن جنوب البلاد.

وكتب عضو المجلس السياسي الأعلى في الجماعة محمد علي الحوثي في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" اليوم الخميس: "نراقب أحداث عدن وندرس ما يؤول الوضع إليه... ولكل حادث حديث إن شاء الله".

ويأتي ذلك تعليقا على مستجدات الوضع في عدن حيث انتزع المجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بانفصال الجنوب والمدعوم إماراتيا مؤخرا السيطرة على المدينة من قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

ولم تصدر جماعة الحوثيين بعد أي بيان أو موقف رسمي إزاء تطورات الوضع في عدن، غير أن محمد علي الحوثي سبق أن تطرق عبر "تويتر" إلى هذه الأحداث بالقول: "لا خلاص للمحافظات المحتلة إلا بطرد المحتل والانتهاء من كل علاقة به".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه الحوثي: نراقب احداث عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق #سياسه صحيفة: اللجنة السعودية تتسلم موقعين بعدن لساعات والانتقالي يعاود السيطرة عليها
التالى «التحرير الفلسطينية» تدين اعتداءات الاحتلال الممنهجة وتطالب بحماية دولية