أطعمة الجنود الإسرائيليين خلال حرب غزة صناعة تركية

أطعمة الجنود الإسرائيليين خلال حرب غزة صناعة تركية
أطعمة الجنود الإسرائيليين خلال حرب غزة صناعة تركية

رام الله - زكالات - الوئام

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أنه فى الوقت الذى توجه فيه حكومة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان انتقادات واسعة لإسرائيل، بسبب عملية الجرف الصامد، تمد تركيا الجيش الإسرائيلى بالمؤن خلال الحرب على غزة.
وأضافت الصحيفة أن جنود الجيش الإسرائيلى اكتشفوا خلال الحرب على غزة، وبالتحديد القوات البرية التى اقتحمت غزة خلال العملية البرية الأخيرة، أن الأطعمة المعلبة المقدمة لهم مكتوب عليها “صنع في تركيا”.
وأوضحت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلى يستورد جميع الأطعمة المعلبة التى يستخدمها الجنود فى المعارك من تركيا، حيث أن هناك صفقات مبرمة بين الحكومة التركية والإسرائيلية فى هذا الشأن. وقالت الصحيفة إن شركة “elmacik” التركية تصدر للجيش الإسرائيلى المياه المعدنية التى يستخدمها الجنود الإسرائيليون بالمعارك وفى أوقات الحروب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أطعمة الجنود الإسرائيليين خلال حرب غزة صناعة تركية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق ناقلة النفط الإيرانية المحتجزة تغادر جبل طارق
التالى ناقلة النفط الإيرانية المحتجزة تغادر جبل طارق . اليوم الاثنين 19-08-2019