#سياسه وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا

#سياسه وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا
#سياسه وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا
وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا

عيون الخليج - قال وزير الدولة السابق صلاح الصيادي انه يعتقد ان لن تحظى بـ قائد كُـ علي عبدالله صالح بتاريخها الحالي والقادم.

واستعرض الرجل علاقته بصالح قائلا:"قاطعت الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله عدة أسابيع وبعد موضوع ( النفق ) ذهبت لزيارته كواجب اخلاقي وانساني وحينها تجمدت الدماء بعروقي من استقباله الحار لي يوم التقطت هذه الصوره رغم ما صار اثناء فترة الانقطاع من تراشق واتهامات وحرب اعلاميه آنذاك ..

وتابع بالقول: "لا اعتقد ان اليمن ستحظى بـ قائد كُـ علي عبدالله صالح بتاريخها الحالي والقادم ، وان حظيت بذلك فـ ابشروا بالخير .. خصومة قبل محبيه يعرفون معدن هذا الرجل وخصاله وان اليمن وحدها هي من خسرته .. عندما أقارن اخجل من المقارنة و أغالط نفسي لعل وعسى ان ينفخ الله الروح بـ الأموات الأحياء الذين أوصلتنا سلبيتهم الى ما نحن عليه اليوم ... اسالكم الله بوطنيتكم وضميركم ويمنيتكم ومقارنتكم ماضيكم بحاضركم الان الا يستحق ذلك الرجل ان نقول له : سلام الله ع عفاش ورحمتة عليه ..!!!! لا احد منكم يتهمني بـ العفششه لان عفاش استشهد الله يرحمه الا من اراد ان يستخدم ذلك لاهداف سياسية رخيصة جداً كـ رخص وبهتان ما يدعون اليه ...!!

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه وزير سابق بحكومة هادي: اليمن لن تحظى بقائد كعلي عبدالله صالح ابدا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق #سياسه قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه)
التالى مطار هونغ كونغ يستأنف الرحلات الجوية بعد الاحتجاجات الحاشدة . اليوم الأربعاء 14-08-2019