العراق: مجموعة «منفلتة» تفجر أحد أبراج المراقبة شرقي بغداد . اليوم الاثنين 11-11-2019

العراق: مجموعة «منفلتة» تفجر أحد أبراج المراقبة شرقي بغداد . اليوم الاثنين 11-11-2019
العراق: مجموعة «منفلتة» تفجر أحد أبراج المراقبة شرقي بغداد . اليوم الاثنين 11-11-2019
أعلن عبد الكريم خلف المتحدث العسكري باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية عادل عبد المهدي، عن قيام مجموعة وصفها بـ"المنفلتة" بتفجير أحد أبراج المراقبة شرقي العاصمة بغداد.

ونقل التلفزيون الرسمي عن خلف قوله، إن "مجموعة منفلتة في منطقة البلديات شرقي العاصمة قامت بتفجير أحد أبراج كاميرات المراقبة لإخفاء جرائمهم".

وعقد الرئيس العراقي برهم صالح اجتماعا مع رؤساء الوزراء والبرلمان والقضاء الأعلى، اليوم الأحد، في قصر السلام ببغداد، أكد خلاله المجتمعون "الموقف الثابت بالامتناع ورفض أي حل أمني للتظاهر السلمي، والمحاسبة الشديدة لأية مجابهة تعتمد العنف المفرط".

وأشاد المجتمعون بأوامر وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، التي منع فيها "استخدام الرصاص الحي وجميع أشكال العنف التي تعتمد القسوة والمبالغة فيها، في تفريق المظاهرات".

ونوه المجتمعون "بالدور السامي الذي اضطلعت به المرجعية العليا وهي تذود عن حق الاعتراض والاحتجاج، وتنصح بالإصلاح وتؤكد عليه، وتنبه إلى ضرورة مراعاة أمن وسلام العراق في هذه الظروف الإقليمية شديدة الحساسية".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العراق: مجموعة «منفلتة» تفجر أحد أبراج المراقبة شرقي بغداد . اليوم الاثنين 11-11-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق بسبب تصاعد الاحتجاجات ضده.. استقالة رئيس بوليفيا عقب فوزه بولاية رابعة
التالى الجيش الإسرائيلي يغتال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا .. والجهاد ترد