اخبار دوليه - أطباء لروحاني: ما يتفاقم ليس سعر العملة بل وفيات أحبائنا

في حين تواجه إيران أزمة حقيقة مع تزايد وفيات فيروس كورونا وتسجيل أرقام قياسية يومية من الإصابات، بعث العشرات من الأطباء، والمسعفين برسالة إلى الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اعتبروا خلالها أن أهم مهمة لرئيس الجمهورية في ظل هذه الظروف الحرجة هي الحفاظ على أرواح الناس، قائلين: «تذكر أن ما تشهد تفاقمه في الوقت الحالي ليس سعر العملة الصعبة ولا التضخم، بل منحنى إحصاءات وفيات أعزائنا».

وتم نشر الرسالة المذكورة بعد يومين من رسالة مجلس إدارة لجان المجموعات الطبية الإيرانية إلى الرئيس الإيراني، أيضاً، والتي طالبت خلالها بإلغاء مجالس العزاء الجماعية وإلغاء امتحان دخول الجامعات، وحذرت: «مع تسجيل 200 وفاة و2000 إصابة يوميا، ففي حال عدم مراعاة التعاليم الصحية، سترتفع أعداد الوفيات خلال الأشهر الثلاثة القادمة إلى 1600 وفاة يوميا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - أطباء لروحاني: ما يتفاقم ليس سعر العملة بل وفيات أحبائنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مسؤول يمني: لا خيار أمام اليمنيين سوى مقاومة الحوثي
التالى اخبار دوليه - خارجية النواب تدين تصريح وزير الدفاع التركي وتؤكد التضامن مع دولة الامارات الشقيقة