بالفيديو.. نائب حزب الشعب الجمهوري يوبخ أردوغان بعد سخريته من حملة المقاطعة

أنقرة (صدى):

وبخ ‏النائب عن حزب الشعب الجمهوري محمد غوزلمانصور، ‎الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد أن ضحك بسخرية من المقاطعة ‎الشعبية للمنتجات التركية.

ووجه نائب حزب الشعب الجمهوري خطابا حادا لاردوغان قائلا: " ما الذي يجعلك تضحك وأكتر من 150 الف مواطن يعيشون علي الاموال التي ترسل من المغتربين الاتراك الذين يعملون في السعودية ويرسلون ما يقرب مبالغ كبيرة لأسرهم"

وأضاف: "كل مغترب يرسل حوالي 2000 دولار شهريا لأسرته ، ويقدمون دخل بالعملات الأجنبية تبلغ 768 مليون دولار سنويا، مشيرا إلى أن "مشكلة المقاطعة ليست قضية للضحك ، يجب التعامل معها بجدية لأنها تؤثر على المصدرين وشركات النقل وعلى المزارعين والمنتجين وشركات السياحة والعمال والمغتربين".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. نائب حزب الشعب الجمهوري يوبخ أردوغان بعد سخريته من حملة المقاطعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان
التالى رئيس الوزراء الباكستاني السابق: الإصلاحات التي أجراها ولي العهد لم يكن يمكن تخيلها "فاقت الخيال"